محاضرات في تحليل قواعد البيانات التسويقية

يتم تعريف تحليل البيانات التسويقية على أنها الممارسات والعمليات المتعلقة بتقييم جهود التسويق وتقييمها. يتعلق الأمر بقياس وتحليل وإدارة أداء إجراءات التسويق من أجل تحسين النتائج بطريقة فعالة من الناحية المالية.

المحاضرة 1:

https://drive.google.com/file/d/1rwDZwdgqfWYWJGzYKD0IBY4C95IPshA5/view?usp=sharing

المحاضرة 2:

https://drive.google.com/file/d/1BFFRoF9423V-AeWzzAVHjD5QrJaHk91J/view?usp=sharing

داخل محاضرات
نوفمبر 2025
د ن ث أرب خ ج س
 1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30  

إحصائيات الموقع

034241
اليوم : 85
الأمس : 32
هذا الشهر : 571
هذا العام : 7822
مشاهدات اليوم : 332
مجموع المشاهدات : 66238
المتواجدون الآن : 1