محاضرات في تحليل قواعد البيانات التسويقية

يتم تعريف تحليل البيانات التسويقية على أنها الممارسات والعمليات المتعلقة بتقييم جهود التسويق وتقييمها. يتعلق الأمر بقياس وتحليل وإدارة أداء إجراءات التسويق من أجل تحسين النتائج بطريقة فعالة من الناحية المالية.

المحاضرة 1:

https://drive.google.com/file/d/1rwDZwdgqfWYWJGzYKD0IBY4C95IPshA5/view?usp=sharing

المحاضرة 2:

https://drive.google.com/file/d/1BFFRoF9423V-AeWzzAVHjD5QrJaHk91J/view?usp=sharing

داخل محاضرات
أغسطس 2025
د ن ث أرب خ ج س
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

إحصائيات الموقع

031070
اليوم : 21
الأمس : 40
هذا الشهر : 141
هذا العام : 4651
مشاهدات اليوم : 92
مجموع المشاهدات : 60050
المتواجدون الآن : 2