يتم تعريف تحليل البيانات التسويقية على أنها الممارسات والعمليات المتعلقة بتقييم جهود التسويق وتقييمها. يتعلق الأمر بقياس وتحليل وإدارة أداء إجراءات التسويق من أجل تحسين النتائج بطريقة فعالة من الناحية المالية.
المحاضرة 1:
https://drive.google.com/file/d/1rwDZwdgqfWYWJGzYKD0IBY4C95IPshA5/view?usp=sharing
المحاضرة 2:
https://drive.google.com/file/d/1BFFRoF9423V-AeWzzAVHjD5QrJaHk91J/view?usp=sharing







اليوم : 85
الأمس : 32
هذا الشهر : 571
هذا العام : 7822
مشاهدات اليوم : 336
مجموع المشاهدات : 66242
المتواجدون الآن : 1