محاضرات في تحليل قواعد البيانات التسويقية

يتم تعريف تحليل البيانات التسويقية على أنها الممارسات والعمليات المتعلقة بتقييم جهود التسويق وتقييمها. يتعلق الأمر بقياس وتحليل وإدارة أداء إجراءات التسويق من أجل تحسين النتائج بطريقة فعالة من الناحية المالية.

المحاضرة 1:

https://drive.google.com/file/d/1rwDZwdgqfWYWJGzYKD0IBY4C95IPshA5/view?usp=sharing

المحاضرة 2:

https://drive.google.com/file/d/1BFFRoF9423V-AeWzzAVHjD5QrJaHk91J/view?usp=sharing

داخل محاضرات
يونيو 2025
د ن ث أرب خ ج س
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930  

إحصائيات الموقع

030062
اليوم : 3
الأمس : 11
هذا الشهر : 324
هذا العام : 3643
مشاهدات اليوم : 9
مجموع المشاهدات : 57820
المتواجدون الآن : 1