محاضرات في تحليل قواعد البيانات التسويقية

يتم تعريف تحليل البيانات التسويقية على أنها الممارسات والعمليات المتعلقة بتقييم جهود التسويق وتقييمها. يتعلق الأمر بقياس وتحليل وإدارة أداء إجراءات التسويق من أجل تحسين النتائج بطريقة فعالة من الناحية المالية.

المحاضرة 1:

https://drive.google.com/file/d/1rwDZwdgqfWYWJGzYKD0IBY4C95IPshA5/view?usp=sharing

المحاضرة 2:

https://drive.google.com/file/d/1BFFRoF9423V-AeWzzAVHjD5QrJaHk91J/view?usp=sharing

داخل محاضرات
سبتمبر 2025
د ن ث أرب خ ج س
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
282930  

إحصائيات الموقع

032637
اليوم : 15
الأمس : 42
هذا الشهر : 757
هذا العام : 6218
مشاهدات اليوم : 133
مجموع المشاهدات : 63095
المتواجدون الآن : 1